الريجيم برسائل نصية و شتائم مهينة .


Large

بريطاني يعمل طاه في أحد المطاعم يفقد ما يقرب من نصف وزنه بسبب رسائل نصية أرسلها صديقه على مدار 6 أسابيع.




من ضمن الأسباب المحفزة على فقدان الوزن، تأتي هذه الوسيلة لتصبح الأغرب من نوعها، حيث استطاع البريطاني "جيمي بروكس" البالغ من العمر 31 عامًا، والذي يعمل كطاه في أحد المطاعم بمقاطعة "سومرسيت"، استطاع أن يفقد نصف وزنه تقريبًا خلال 6 أسابيع فقط، وذلك بفعل رسائل نصية مهينة أرسلها له صديقه "نيل ويليامسون".

  

فبعد أن أخفق "جيمي" عدة مرات في اتباع الكثير من الحميات الغذائية لفقدان وزنه الذي وصل إلى مرحلة خطيرة تهدد صحته، حيث وصل وزنه إلى 133 كلغم، لم تفلح معه سوى هذه الوسيلة الغريبة والتي تعد بمثابة المنبه اليومي له، حيث تضمنت الرسائل اليومية المبعوثة من صديقه جملًا يهينه فيها، من بينها على سبيل المثال "أيها السمين"، و"ستصبح ميتًا بحلول الوقت الذي ستبلغ فيه الـ40".


وطبقًا لصحيفة الـ"تيليغراف" فقد علق "جيمي" على حالته مشيرًا إلى أنه سعيد بتلك الرسائل التي حفزته على فقدان الكثير من الوزن، كما وجه شكره وشعوره بالامتنان تجاه صديقه على إهانته له التي ساعدته على أن يصبح وزنه 88 كلغم بعد أن كان أكثر من 133 كلغم. كما أوضح أنه كان يتمتع بجسد نحيف عندما التحق بالعمل بالمطعم وهو في سن المراهقة، ولكنه اكتسب وزنًا زائدًا مع مرور الوقت باتباعه عادات سيئة في الطعام بحكم عمله جعلته يصل إلى هذا الوزن مع بلوغه الـ30 من العمر.

 

 


شكرا على تعليقك ❤