غالاكسي S6 نسخة من آيفون 6 .

مجموعة من الصور غير المؤكدة، تُظهِر هيكل هاتف "غالاكسي S6" المشابه بشكل كبير لهاتف "آيفون 6".

 

 

كشف أحد المواقع التكنولوجية، عن مجموعة صور غير مؤكدة، تُظهِر هيكل هاتف "غالاكسي S6" المشابه بشكل كبير لهاتف "آيفون 6"، ومن المقرر إطلاقه رسميا في حدث MWC 2015 الذي سيقام في مارس المقبل.

 

 

ولم تعلق شركة "سامسونغ" على الصور الجديدة، لكن الموقع الفرنسي French NowhereElse، الذي نشر الصور، ادعى أنها صور هيكل الهاتف الجديد.

وتؤكد الصورة الشائعات الخاصة بأن هاتف "غالاكسي S6" سيكون مشابه لهاتف "آيفون 6"، في الشكل الخارجي، خاصة في الجزء السفلي حيث توجد فتحة USB وسماعة، كما تشير الصور إلى أن هيكل الهاتف من المعدن مع أجزاء بلاستيكية، وفتحة لكارت الذاكرة في الجانب، ما قد يعني أن هاتف "غالاكسي S6" ربما يكون أول هاتف في سلسلة S، بغطاء وبطارية غير قابلين للنزع.

 


ومن المتوقع أن يشهد الهاتف الجديد تحريك ضوء الـLED ومستشعر معدل ضربات القلب إلى جانب عدسة الكاميرا، بعكس S5 حيث يوجدان أسفل الكاميرا.

وحسب ما هو متداول على الإنترنت، فإن الهاتف الجيد سيأتي بشاشة Quad 5 بحجم 5.5 بوصة عالية الدقة، بجودة عرض 1440 × 2560 بيكسل، ومعالج "إيكسينوس" ثماني النواة وآخر "سناب دراغون 810"، بحسب المنطقة التي سيتم توزيعه فيها، إلى جانب كاميرا 20 ميغابيكسل خليفة وأخرى 5 ميغابيكسل أمامية، وذاكرة عشوائية 3 أو 4 غيغابايت. 

 

شكرا على تعليقك ❤